الدقهليةالمحافظات

القبض على 6 أشخاص ينقبون عن الآثار بالدقهلية

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:محمد شومان
ألقى مركز شرطة تمى الأمديد، بالدقهلية، القبض على 6 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار، داخل منطقة تل آثار كفر الأمير.

تلقى المركز بلاغًا من عماد حسن، 29 سنة، مفتش آثار الدقهلية، ومقيم بالسنبلاوين، بقيام 6 أشخاص بالتنقيب عن الآثار، فوجه على الفور، اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير، مدير أمن الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط منطقة آثار الغربية، بالتوجه إلى مكان البلاغ.

وألقت القوات القبض على كل من، محمود عطية، 31 سنة، سائق توك توك، السيد عزت السيد الطنطاوى،31 سنة، عامل، عماد جمعة، 44 سنة، فلاح، جمعة صبرى، 31 سنة، عامل، المتولى فتحى، 30 سنة، حاصل على ليسانس شريعة وقانون، الشرقاوى محمد، 55 سنة، حارس خاص بمنطقة آثار الدقهلية، حال قيامهم بأعمال حفر للتنقيب عن الآثار، وتبين وجود حفرة قطرها 2.5 متر، بعمق 3 أمتار، كما تم ضبط بعض أدوات الحفر “فأس ومقطف”.

بمواجهة المتهمين، اعترفوا بالتنقيب، بقصد البحث عن آثار، بإرشاد وعلم الأخير، والذى أنكر ادعائهم ولم يُعلل سبباً لتواجده برفقتهم.

تم التحفظ على مكان الواقعة، والمضبوطات، على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال المركز بتاريخه، وجارى العرض على النيابة العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى